Students Corner

MOHE Announcements 2

تنويه لطلبة وزارة التعليم العالي في ما يتعلق بالطلبات الإلكترونية

أعزاءنا الطلبة نود إفادتكم حول فتح باب الطلبات الإلكترونية وضوابط تقديم الطلبات وذلك على النحو الآتي:

1. الفترات الزمنية المخصصة لتقديم الطلبات الإلكترونية:

المدة الزمنية

نوع الطلب

اسبوعان قبل بداية الفصل الدراسي

تغيير التخصص/تمديد البعثة/ تعديل فترة الدراسة

اسبوعان من بداية الفصل الدراسي (بما لا يتجاوز فترة الحذف والإضافة المعتمدة بالكلية)

تأجيل الفصل الدراسي

2. ضوابط تقديم طلب تأجيل فصل دراسي:

- الطلبة الذين يعانون من أمراض مزمنة وغير قادرين على الدراسة أو الطالبات المتوقع تاريخ الولادة لديهن خلال الفصل الدراسي أو اللذين تتطلب ظروفهم الصحية إجراء عمليات جراحية خلال الفصل الدراسي، ضرورة تقديمهم لطلبات التأجيل قبل بداية الفصل الدراسي وليس أثناء الدراسة.

- طلبات تأجيل الفصل الدراسي لظرف صحي طارئ تقدم عند وقوع الظرف الطارئ مشفوعة بما يثبت صحة الظرف من وثائق طبية.

- يجب مراجعة قسم القبول والتسجيل لتعبئة إستمارة الطلبات الإلكترونية قبل تقديم الطلب في موقع وزارة التعليم العالي.

قسم القبول والتسجيل ،،،،